إصدار جديد عن الإعلان للدكتور زهير عابد

اصدار جديد عن الاعلان
 للدكتور زهير عابد

******
***

صدر مؤخرًا عن مكتبة ومطبعة الطالب الجامعي في جامعة الأقصى كتاب بعنوان "مبادئ الإعلان" للدكتور "زهير عبد اللطيف عابد" أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد في كلية الإعلام بجامعة الأقصى.

وجاء حجم الكتاب من القطع المتوسط وفي 136 صفحة، واحتوى الكتاب على مقدمة وسبعة فصول حيث تناول الفصل الأول من الكتاب مفهوم الإعلان وأهميته وتطوره، فيما تناول الفصل الثاني أنواع الإعلانات ووظائفها وأهدافها، فيما ركز الفصل الثالث على تصميم وإخراج الإعلان، وتطرق الكتاب إلى وسائل نشر الإعلان في الفصل الرابع، في حين تناول الفصل الخامس الإعلان وسلوك المستهلك، وجاء الفصل السادس بعنوان أخلاقيات وسلبيات الإعلان، ويختتم د. زهير عابد كتابه بالفصل السابع والذي تناول الحملات الإعلانية..

وكان الدكتور زهير عابد صدرت له عدة مؤلفات حول العلاقات العامة والإعلام الفلسطيني بشكل عام، كما وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية وله دراسات عدة في مجال الإعلام..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دور الإعلام في دعم الحوار والسلم الأهلي

حرية الرأي والتعبير في الصحافة والإعلام